أخبار عاجلة

اخر اخبار السعوديه نائب أمير المنطقة الشرقية يشيد بتميز مخرجات "جامعة الأمير محمد"

اخر اخبار السعوديه نائب أمير المنطقة الشرقية يشيد بتميز مخرجات "جامعة الأمير محمد"
اخر اخبار السعوديه نائب أمير المنطقة الشرقية يشيد بتميز مخرجات "جامعة الأمير محمد"

خلال استقبال سموه لمدير الجامعة ومسؤوليها

نائب أمير المنطقة الشرقية يشيد بتميز مخرجات "جامعة الأمير محمد"

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس (الاثنين)، مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الأنصاري، وعدد من مسؤولي الجامعة.

واطلع سموه على التقرير السنوي للجامعة للعام الدراسي 2015-2016، مشيداً بما تبذله الجامعة ومنوهاً بتميز مخرجاتها، مؤكداً على دراسة احتياجات سوق العمل لتعمل الجامعة على موائمة مخرجاتها معه، وفتح مجالات أكبر للمرأة السعودية، وأن تعمل الجامعة على خدمة المجتمع من خلال المبادرات والأبحاث والدراسات التي تعود على المجتمع السعودي بالنفع، ثم تلقى سموه هديةً تذكاريةً من مدير الجامعة.

من جانبه أعرب الدكتور عيسى الأنصاري مدير جامعة الأمير محمد بن فهد، عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية باسمه وباسم منسوبي الجامعة على ما تفضل به سموه من وقت واهتمام، مؤكداً أن اهتمام القيادة الرشيدة بالتعليم العالي ساهم بفضل الله في ما وصل إليه من تميز.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر اخبار السعوديه نائب أمير المنطقة الشرقية يشيد بتميز مخرجات "جامعة الأمير محمد" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ابن مدير زراعة عسير يكشف آخر ما قام به والده قبل استشهاده
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة