أخبار عاجلة
اخبار فلسطين 3 إصابات في مواجهات كفر قدوم -
#اليمن التحالف العربي يقصف منزل ومزرعة صالح -

اخبار السعوديه اليوم ديوان المظالم يطالب القضاة بسرعة إنجاز القضايا

اخبار السعوديه اليوم ديوان المظالم يطالب القضاة بسرعة إنجاز القضايا
اخبار السعوديه اليوم ديوان المظالم يطالب القضاة بسرعة إنجاز القضايا

دعا قضاة المحكمة الإدارية بجدة إلى الاستفادة من تقنية الديوان

ديوان المظالم يطالب القضاة بسرعة إنجاز القضايا

دعا رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، قضاة المحكمة الإدارية بجدة إلى سرعة إنجاز القضايا وإنهائها على الوجه الأكمل، وأهمية الاستفادة من التقنية الحديثة التي استحدثها الديوان مؤخرا، بما يسهم في سرعة إنجاز الأعمال الموكلة إليهم.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الأول في مكتبه بجدة أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة الإدارية بجدة. وأكد الدكتور اليوسف على أهمية سرعة الإنجاز في جميع القضايا مقرونة بدقة الأحكام للوصول إلى قضاء ناجز وعادل، موصيا الجميع باستشعار مسؤولية القضاء وإنهاء القضايا على الوجه الأكمل والأمثل، والنظر الموضوعي الجيد والمجود، وإنزال القواعد على الفروع في النوازل، وتطبيق النصوص النظامية، وصولا إلى حكم قضائي محكم. وحث الشيخ اليوسف قضاة المحكمة الإدارية على الاستفادة من التقنية الحديثة التي استحدثها الديوان مؤخرا، بما يسهم في سرعة إنجاز الأعمال الموكلة إليهم، كما استمع خلال اللقاء إلى عدد من الآراء والاقتراحات وأجاب على بعض الاستفسارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه اليوم ديوان المظالم يطالب القضاة بسرعة إنجاز القضايا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ماذا قال القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالرياض في ذكرى اليوم الوطني؟
التالى اخر اخبار السعوديه إجلاء 11 ألف أندونيسي وسط مخاوف من ثورة بركان