أخبار عاجلة
القائد العام يتفقد احدى وحدات قوة الدفاع -
السعوديه الان لبنان.. والاستقلال المنقوص -

حالة نادرة.. نجاح نقل مريضة تزن 400 كجم لأحد المستشفيات بـ«الطائف» (فيديو)

تواصل – سامي الثبيتي:

نجحت فرقة من إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الطائف، في نقل امرأة مريضة من منزلها إلى مُسْتَشْفَى الملك عبدالعزيز لتلقي العلاج اللازم، بعد تلقي بلاغ من عمليات الهلال الأحمر عن مريضة تزن أكثر من 400 كيلو وصعوبة نقلها.

مِنْ جِهَتِه، أكَّدَ مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الطائف سعيد الزهراني في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد أنها “من الحالات النادرة ويتم التعامل معها بشكل مختلف عن الحالات الأخرى من حيث تهيئة وسائل النقل المناسبة لنقلها إلى المستشفى، فِي حَالِ تعذر نقلها عن طريق هيئة الهلال الأحمر”.

وأَضَافَ: “المريضة تزن أكثر من 400 كيلو تَقْرِيبَاً وتُعَانِي من عِدَّة أمراض مختلفة بسبب السمنة وما حدث هو أننا تلقينا بَلَاغَاً من الزملاء في هيئة الهلال الأحمر والدِّفَاع الْمَدَنِيّ على أساس أن الحالة تحتاج إلى سيارة بتجهيزات مختلفة”.

وَتَابَعَ الزهراني: “اضطررنا إلى أن نجري تعديلات على إحدى سيارات العناية المركزة التابعة لصحة الطائف بحيث تكون قادرة على أن تستوعب المريضة بشكل مريح وبما لا يؤثر عليها”.

وَأَشَارَ إلى أن “عملية النقل استمرت حوالي ساعة وسط اهتمام إسعافي متكامل”، مُوَضِّحَاً أنه “بعد عمل فحوصات والاطمئنان عليها تم نقلها للمنزل مرة أخرى وصرف الأدوية لها”.

وَشَدَّد الزهراني على أن “السيدة تخضع للعناية المستمرة من الفريق التابع للشؤون الصحية الذي يقوم بزيارتها حَسْبَ مواعيد مجدولة للاطمئنان على صحتها بشكل مستمر”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حالة نادرة.. نجاح نقل مريضة تزن 400 كجم لأحد المستشفيات بـ«الطائف» (فيديو) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى هطول أمطار على الرياض (صور)