أخبار عاجلة

مقيم مصري ينقذ حيًّا سكنيًّا في تبوك من كارثة حريق

مقيم مصري ينقذ حيًّا سكنيًّا في تبوك من كارثة حريق
مقيم مصري ينقذ حيًّا سكنيًّا في تبوك من كارثة حريق

تواصل فريق التحرير:

أنقذ مقيم من الجنسية المصرية يُدعى جمال محمد أحمد بيومي حياً سكنياً بطريق المدينة في تبوك من كارثة محققة، على أثر اشتعال مركبة بالنيران داخل محطة وقود وتناثر البنزين على الأرض؛ ما أدى إلى اشتعال محيط المركبة بالنيران.

وفي التفاصيل، روى المقيم تفاصيل الحادثة قائلاً: “كنت في طريقي للعمل في أحد المواقع على شيول ومررت بالمحطة، وشاهدت مركبة تشتعل فيها النيران، ولم تفلح محاولات إطفاء النيران وفرق الدفاع المدني لم تصل بعد، وقمت بالاستئذان من الشرطة التي كانت موجودة بالموقع من أجل سحب المركبة من الموقع بواسطة الشيول وسمحوا لي.

وأضاف، قمت بالتوجه إلى المركبة ونطقت الشهادة وسحبت المركبة من المحطة إلى أرض فضاء بعيدة عنها، وقمت بعد ذلك بأخذ التراب ووضعه على المركبة المشتعلة حتى تم إطفاؤها ووصلت بعدها فرق الدفاع المدني التي أكملت مهامها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقيم مصري ينقذ حيًّا سكنيًّا في تبوك من كارثة حريق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منصور بن مقرن يدشن حملة "النظافة دين وخلق"
التالى أمانة الطائف توضح حقيقة تقليم أشجار شارع الأمير سلطان :طلب واستجابة