أخبار عاجلة
سجن ممرضة مدى الحياة قتلت 8 مسنين -

اخبار السعوديه وجبات صائمين ورحلات عمرة من تعاوني ضباء

نفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة ضباء في شهر رمضان المبارك العديد من الأعمال الخيرية المتمثلة في تقديم العديد من وجبات الإفطار للصائمين في مواقع مختلفة داخل المحافظة، بالإضافة إلى تسيير العديد من رحلات العمرة. و

أوضح مدير المكت عبدالله أبو حوسة أن المكتب أن المكتب يخدم أربعة مواقع بالإضافة إلى مداخل ومخارج المحافظة، حيث يقوم مجموعة من شباب المحافظة المتطوعين بتوزيع الوجبات على مواقع الإفطار وعلى المداخل والمخارج بواقع خمسمائة وجبة يوميا، ومن المتوقع أن يصل عدد الوجبات الموزعة نهاية الشهر 15000 وجبة.

وأشار إلى أن المكتب سير 11 رحلة عمرة بواقع رحلتين في الأسبوع استفاد منها قرابة 637 معتمرا، مفيدا أن المكتب وضمن خطته التطويرية أوجد وقفا بقيمة 480 ألف سهم كل سهم 25 ريالا يتم الاستعداد لإنشائه.

اليوم - تبوك يونيو 20, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه وجبات صائمين ورحلات عمرة من تعاوني ضباء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه هدم الأصنام
التالى اخبار السعوديه الملك يبحث التطورات الإقليمية والعلاقات الثنائية مع رئيس وزراء العراق