أخبار عاجلة
خاميس في البوندسليغا.. بداية كالأحلام -
«الفيفا» يوقف رئيس اتحاد الكاريبي 6 سنوات -
تعرف على أسعار العملات اليوم الأربعاء 20/9/2017 -
النصر: غوميز يشرح للاعبين أخطاءهم أمام الأهلي -
ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى «119» شخصًا -

«التنمية الاجتماعية»: نتعامل بحرص مع بلاغات إيذاء الأطفال والمرأة أو التحرش

«التنمية الاجتماعية»: نتعامل بحرص مع بلاغات إيذاء الأطفال والمرأة أو التحرش
«التنمية الاجتماعية»: نتعامل بحرص مع بلاغات إيذاء الأطفال والمرأة أو التحرش

تواصل – الرياض:

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنها تتعامل بحرص مع جميع البلاغات التي تعرض فيها الأطفال والمرأة للخطر، أو التحرش بجميع أنواعه، وكل ما يهدد سلامتهم، أو صحتهم الجسدية والنفسية.

وكَشَفَتِ الوزارة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ “تويتر”، عن مراحل تلقيها للبلاغات بالتحرش، أو التعرض للخطر، مبينة أنها تقوم فور تلقيها للبلاغ عبر رقم البلاغات “1919” بتصنيفه وتحدد مستوى خطورته مع الجهات الأمنية أو الطبية؛ ومِنْ ثَمَّ تحويله إلى وحدة الحماية.

وأَوْضَحَتِ الوزارة أنها تقوم بَعْدَ ذَلِكَ بالتواصل مع المتعرض للإيذاء، والتواصل مع الجهات الأمنية، ومقابلة حالة الإيذاء وإثباتها؛ ومِنْ ثَمَّ تقديم خدمات التوجيه والإِرْشَاد، وإيواء حالة الإيذاء ومتابعتها.

وَأَكَّدَتْ أنها تقوم بَعْدَ ذَلِكَ بإنهاء جميع الإِجْرَاءَات، وإعادة فتح البلاغ، إذا استدعى الأمر، مُشِيرَةً إلى أن هذه المراحل تَشْمَل: دراسة الحالة، وتقديم الخدمات للحالة، وإِجْرَاءَات العمل عبر مركز الحماية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «التنمية الاجتماعية»: نتعامل بحرص مع بلاغات إيذاء الأطفال والمرأة أو التحرش في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه 15 مليون دولار لمهجري الروهينجا
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة