أخبار عاجلة
مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية -
الملك وولي عهد أبوظبي يبحثان تطورات المنطقة -

اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي

اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي
اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي

شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي

تدشين الشاشة في مكتب إدارة التشغيل والصيانة (اليوم)

عبدالعزيز العمري - المدينة المنورة

دشنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي شاشة الكترونية ذكية لمراقبة كل ما يطرأ على الأنظمة من تغيرات لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة، وذلك حرصا من الوكالة على استمرار تطوير الخدمات والأعمال في الإدارات الخدمية والرقابية، وتقديم أعلى مستويات الخدمة المقدمة للزوار والمصلين في المسجد النبوي.

وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، م. فيصل الجهني، أن وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي د. علي العبيد دشن مساء امس الأول شاشة الكترونية ذكية في مكتب إدارة التشغيل والصيانة، يتم من خلالها مساندة الفرق الميدانية في الإدارة، ومراقبة كل ما يطرأ على الأنظمة من تغيرات لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة، مشيرا إلى أن تدشين الشاشة في مكتب الإدارة يوفر الوقت والجهد بعرض درجات الحرارة الداخلية والخارجية ونقل حالات القبب والمظلات الداخلية بالحصوتين والمظلات الخارجية والاطلاع عليها ومتابعة أنظمة المسجد النبوي بجميع تخصصاتها الهندسية، مشيرا إلى أنه يتم الإشراف عليها من قبل أيد وكوادر وطنية من مهندسين وفنيين ومراقبين تم تدريبهم على كيفية اكتشاف إشارات الإنذار وحالات الطوارئ واتخاذ الإجراءات الوقائية والمواجهة الفعلية واحتواء الضرر قبل وقوعه أو تفاقمه.

عبدالعزيز العمري - المدينة المنورة يونيو 20, 2017, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق متحدث "التعليم": لا صحة لإلغاء وظائف المرشد الطلابي ومصادر التعلم
التالى شخصيات يمنية تنعي أمين عام حزب المؤتمر إثر مقتله على يد "الحوثي"