أخبار عاجلة
عمرو دياب يعود للتمثيل بعد غياب طويل -

اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي

اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي
اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي

شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي

تدشين الشاشة في مكتب إدارة التشغيل والصيانة (اليوم)

عبدالعزيز العمري - المدينة المنورة

دشنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي شاشة الكترونية ذكية لمراقبة كل ما يطرأ على الأنظمة من تغيرات لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة، وذلك حرصا من الوكالة على استمرار تطوير الخدمات والأعمال في الإدارات الخدمية والرقابية، وتقديم أعلى مستويات الخدمة المقدمة للزوار والمصلين في المسجد النبوي.

وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، م. فيصل الجهني، أن وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي د. علي العبيد دشن مساء امس الأول شاشة الكترونية ذكية في مكتب إدارة التشغيل والصيانة، يتم من خلالها مساندة الفرق الميدانية في الإدارة، ومراقبة كل ما يطرأ على الأنظمة من تغيرات لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة، مشيرا إلى أن تدشين الشاشة في مكتب الإدارة يوفر الوقت والجهد بعرض درجات الحرارة الداخلية والخارجية ونقل حالات القبب والمظلات الداخلية بالحصوتين والمظلات الخارجية والاطلاع عليها ومتابعة أنظمة المسجد النبوي بجميع تخصصاتها الهندسية، مشيرا إلى أنه يتم الإشراف عليها من قبل أيد وكوادر وطنية من مهندسين وفنيين ومراقبين تم تدريبهم على كيفية اكتشاف إشارات الإنذار وحالات الطوارئ واتخاذ الإجراءات الوقائية والمواجهة الفعلية واحتواء الضرر قبل وقوعه أو تفاقمه.

عبدالعزيز العمري - المدينة المنورة يونيو 20, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه شاشة ذكية لمواجهة الأزمات والطوارئ بالمسجد النبوي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "اللمسة الأخيرة" تجمع مسؤولين سعوديين وفلسطينيين لإنجاح برنامج ضيوف الملك
التالى المملكة تٌدين وتستنكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف السفارة العراقية في كابول