أخبار عاجلة
اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز .... -
"علبة مياه" تكلف الأهلي السعودي 10 آلاف ريال -
السادات كاد أن يزور القدس مرة ثانية! -

للخير نبادر

هي المبادرة التي اجتمع فيها عدد من الإعلاميين والإعلاميات ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.. مستغلين إقبال الناس في شهر الخير والبركة «شهر رمضان» على فعل الخير وفي هدف نبيل هو استثمار قرب الناس من وسائل التواصل الاجتماعي.. ولفت نظر المجتمع الى الجمعيات الخيرية في المنطقة الشرقية.. والتسويق لها عبر هذه الوسائل.

أطلقت المبادرة في بداية هذا الشهر المبارك وهي مبادرة الإعلامي صالح العجرفي وبالفعل بدأت رحلات الزيارات على شقين:

(زيارات نسائية مستقلة ولجهات تختلف عن الزيارات الرجالية لكن بتنسيق متميز بين الطرفين) فريق العمل في المبادرة بدأ يقيس الأثر من حيث عدد التغريدات ونسبة التبرعات وعدد الراغبين في المساعدة وبالتأكيد فالكفة رجحت الأداء بعد قيام المبادرة ومباشرة اعضائها الزيارات. التفاعل كبير والأثر واضح والحماس يزداد من قبل الجهات الخيرية التي تدعو فريقي المبادرة لزيارتها إضافة الى عدد الراغبين في الانضمام الى فريق العمل.

هذه المبادرة إحدى المبادرات، التي تطلق في فضاء المنطقة الشرقية وحتى نحقق لها الاستمرارية وغيرها من المبادرات، فيجب ان تكون هناك مظلة رسمية تشرف على عمل المبادرات وتنظم عملها.. وإن كان لا يخفى علينا دور مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية في دعم وتنظيم كثير من المبادرات، ولكننا نطمح بدور أكبر للوزارات والهيئات والوكالات والقطاع الخاص ورجال الأعمال في تبني مثل هذه المبادرات كل في مجال تخصصه من أجل استدامة المبادرات وحتى لا تنتهي وتختفي وتذوب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن للخير نبادر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «تعاوني بلاغ بجدة» يكرم الفلبيني الشجاع «داؤود» بخمس هدايا قيمة بعد إنقاذة حياة آخرين
التالى ضمن حملة “وطن بلا مخالف” ضبط مئات المخالفين والمروجين