أخبار عاجلة
مهمة سهلة للمانيو في كأس الرابطة -
الهلال يبحث عن الفوز الثاني أمام الباطن -
اخبار السعوديه 320 متدربة جديدة بـ«التقنية للبنات» -
الدوري الايطالي: بولونيا يفرمل انتر ميلان -
السعودية تخطط لزيادة أسعار الوقود 80% -
النفط العمانية للاستكشاف توقع تسهيلات ائتمانية -

«طبية» جامعة الملك سعود: إجازة عيد الفطر 5 أيام فقط وفقاً للوائح

«طبية» جامعة الملك سعود: إجازة عيد الفطر 5 أيام فقط وفقاً للوائح
«طبية» جامعة الملك سعود: إجازة عيد الفطر 5 أيام فقط وفقاً للوائح

تواصل – فريق التحرير:

قالت إدارة المدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود، إن إجازة عيد الفطر المبارك لموظفي التشغيل ستكون 5 أَيَّام تبدأ من اليوم التالي لـ 29 رمضان، حَسْبَ تقويم أم القرى، وذلك وَفْقَ لائحة تنظيم العمل بالمدينة الطبية، الصادرة بقرار وزارة العمل رقم (257) بتاريخ 26/07/1437هـ، والتي تُنَظِّم أوقات العمل والإجازات المستحقة لموظفي التشغيل المتعاقد معهم.

وأَشَارَتِ الإدارة إلى أن ما فعلته يعتبر إِجْرَاءً نظامياً حَسْبَ اللوائح المعتمدة، بما يضمن العمل في منشآتها الصحية؛ لاستمرار تقديم خدماتها العلاجية لأبناء هذا الوطن الكريم، مُؤكِّدَةً أن مسؤولي المدينة حريصون على تطبيق كافة الأنظمة واللوائح المنظمة للعمل بما يحقق التوازن بين مصلحة العمل والموظف.

وكان توضيح المدينة قد جاء رَدّاً على وسائل إعلامية كانت قد أَشَارَتْ إلى أن إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1438هـ لموظفي التشغيل بالمدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود، لن يتم تقديمها على غرار مؤسسات حكومية أخرى.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن «طبية» جامعة الملك سعود: إجازة عيد الفطر 5 أيام فقط وفقاً للوائح في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "كنسارة": 30 ألف طن نفايات موسم الحج ثروة مهدرة لم تستغل
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة