أخبار عاجلة
تفجير انتحاري يستهدف نقطة أمنية في رفح -

حقيقة الترخيص لإنشاء «مدينة إعلامية» بالمملكة

حقيقة الترخيص لإنشاء «مدينة إعلامية» بالمملكة
حقيقة الترخيص لإنشاء «مدينة إعلامية» بالمملكة

تواصل – واس:

أَوْضَحَتِ الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع أنه لم يصدر لأي شخص، أو جهة خَاصَّة، ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة.

وَقَالَتِ الهيئة في توضيح حول ما تردد في وسائل الإعلام بِشَأْنِ استخدام مسمى المدينة الإعلامية السعودية: “إن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسؤولة عن إِصْدَار ترخيص المدينة الإعلامية، ولم يصدر لأي شخص، أو جهة خَاصَّة، ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في المملكة”.

وأَضَافَ البيان: “أن مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وَطَنِي ضمن برنامج التحول الوَطَنِي 2020م، وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع المقبلة”.

وأهابت الهيئة بوسائل الإعلام المختلفة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها، مُشِيرَةً إلى أنها ستقوم بمساءلة من تثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حقيقة الترخيص لإنشاء «مدينة إعلامية» بالمملكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قضية "الأستاذة اللبنانية" تتفاعل.. أهالي "الشمالية" للوزير: كيف تحقق الجامعة مع نفسها؟
التالى المملكة تٌدين وتستنكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف السفارة العراقية في كابول