أخبار عاجلة
شباب متجدد لطب التيبت التقليدي -
ملابسات أزمة نقص "البنزين" في جازان -

اخبار السعوديه اليوم الرياض تتزين لاستقبال زعماء العالم في قمم المملكة الثلاث

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

لوحات ترحيبية وأعلام 50 دولة عربية وإسلامية على الطريق من المطار إلى مقر انعقاد القمة

الرياض تتزين لاستقبال زعماء العالم في قمم المملكة الثلاث

توشحت الرياض بأبهى حللها، مستبقة وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- المشاركين في أعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية المقرر عقدها اليوم وغدا بمشاركة عربية وإسلامية واسعة، وحضور أمريكي مميز في تظاهرة أجمع الساسة والمحللون على أهميتها، وما ستتناوله من موضوعات وما تسعى لتحقيقه من أهداف تعود بالخير والفائدة على الأمة الإسلامية والبشرية بوجه عام نصرة للحق ووقوفا في وجه الظلم وحربا على الإرهاب والغلو والتطرف.

image 0

صورة الملك المؤسس والرئيس روزفلت تزين شوارع الرياض (واس)

وتزينت العاصمة الرياض على امتداد الطرقات والميادين والساحات التي سيسلكها قادة أكثر من 50 دولة عربية وإسلامية بالإضافة للرئيس الأمريكي في طريقهم من المطار إلى مقر انعقاد القمة ومقرات إقاماتهم، بأعلام تلك الدول واللوحات والعبارات الترحيبية بالضيوف.

image 0

إطلاق بالون ضخم في العاصمة الرياض (اليوم)

وتسابقت مباني الرياض الشامخة في تقلد عقود المصابيح المضيئة المطرزة بأبهى الألوان التي زادت من جمال ليل الرياض الباهر، لتجسد مواقف المملكة الدائمة والثابتة وحرصها الصادق والأكيد على رعاية الأمن والسلم وحفظ السلام، وعملها الدؤوب مع الأشقاء والأصدقاء في شتى بقاع المعمورة لكل ما فيه خير وسعادة ورقي وتقدم وخدمة الإنسانية.

وأطلقت في سماء الرياض البالونات الهوائية التي تحمل أعلام الدول المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية.

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

اليوم، واس - الرياض مايو 20, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه اليوم الرياض تتزين لاستقبال زعماء العالم في قمم المملكة الثلاث في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. أمطار متفرقة على "مهد الذهب"
التالى ولي العهد يلتقي مستشارة ألمانيا ويبحث معها سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين