أخبار عاجلة

بعد تعافيه وخروجه للقاء والدته القعيدة.. «البيشي» يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام المستشفى بجازان

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – نايف عريشي:

بعد أربعة أيام تنويم قضاها داخل المستشفى في جازان بسبب حادث مروري تسبب في كسر بقدمه وكدمات في صدره، قرر الطاقم الطبي خروجه من المستشفى بعد أن استقرت حالته وتماثل للشفاء، ومع فرحة خروجه وانتظار والدته المقعدة لفظ “أحمد البيشي” أنفاسه الأخيرة في مواقف السيارات أثناء صعوده للسيارة لتتحول فرحة الخروج إلى حزن خيم على كل مرافقيه.

وقال عبدالله علولي الحازمي أحد مرافقي البيشي لـ”تواصل”: “كانت فرحة أحمد بلقاء أمه القعيدة لا توصف بعد علمه بخروجه من المستشفى، حيث إنها كانت لا تستطيع زيارته وتنتظر قدومه، ليأتيها الخبر المفجع بعد دقائق، بوفاة ابنها الوحيد والتي كانت تنتظر فرحة زواجه بعد حصوله على الوظيفة قبل الحادثة بفترة قصيرة”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد تعافيه وخروجه للقاء والدته القعيدة.. «البيشي» يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام المستشفى بجازان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خادم الحرمين يوجه دعوة لرئيس تركمانستان لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية
التالى ولي العهد يلتقي مستشارة ألمانيا ويبحث معها سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين