أخبار عاجلة
شباب متجدد لطب التيبت التقليدي -
ملابسات أزمة نقص "البنزين" في جازان -

طالب ثانوي يقتل زميله طعناً في جازان

طالب ثانوي يقتل زميله طعناً في جازان
طالب ثانوي يقتل زميله طعناً في جازان
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل ـ جازان:

أوقفت شرطة منطقة جازان، طالبَ ثانويٍّ يبلغ من العمر 16 عاماً، لقتله طَالِبَاً آخر عمره 17 عاماً، بعد طعنه بسكين؛ بِسَبَبِ خلاف سابق بينهما، وأحالته الشرطة بعد ضبطه إلى جهة الاختصاص.

وأَوْضَحَ الناطق الإعلامي لشرطة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، أن شرطة محافظة الداير بني مالك بَاشَرَتْ عند العاشرة من صباح أول أمس الأربعاء بلاغاً، يفيد بوصول حدث مصاب بطعنة أسفل البطن لمستشفى المحافظة العام، وأنه تُوُفِّيَ على إثرها.

وأَضَافَ الناطق، أن الشرطة بعد معاينتها الجثة في المستشفى، انتقلت إلى موقع الحادث وهو أحد الأودية المعزولة القريبة من قرى الداير بني مالك الجبلية، ثم اتخذت عَدَدَاً من الإجراءات البحثية مكنتها من تحديد هوية الجاني والقبض عليه؛ وَهُوَ طالب ثانويٍّ زميل للمجني عليه.

وتابع النقيب الحكمي، أن المتهم بعد القبض عليه أَقَرَّ بارتكابه الجريمة؛ بسبب خلاف سابق بينهما، وأحيل ملف القضية بعد إحضار الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، كما تم ضبط شخص آخر كان مع المجني عليه لجهة الاختصاص.

شكرا لمتابعتكم خبر عن طالب ثانوي يقتل زميله طعناً في جازان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق  خالد الفيصل يدشن ملتقى سفراء نبراس الأول بمكة
التالى ولي العهد يلتقي مستشارة ألمانيا ويبحث معها سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين