أخبار عاجلة
عودة يطلق حسابًا للشباب بفائدة 12.5% -
ترحيب بإنشاء محطة حاويات ثانية فى السخنة -
لاتسيو يقهر روما بثلاثية في ديربي العاصمة -

بالفيديو.. «القرني»: «السميط» أسلم على يديه أكثر من 11 مليون إفريقي

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – سعود الخالد:

استذكر الدكتور عائض القرني، رجل البر والإحسان الشيخ عبدالرحمن السميط، الذي فضل الدعوة على الراحة والترف، سائلاً المولى أن يغفر له ويسكنه فسيح الجنات.

وأكّد القرني، في مقطع نشره على موقع “تويتر”، أثناء تواجده في الكويت، خلال زيارة إلى جمعية السلام في الكويت، أنَّ “الشيخ السميط، ترك الراحة والترف، وذهب إلى أدغال أفريقيا، حيث أسلم على يديه أكثر من 11 مليون مسلم”.

وبيّن أنَّ “الشيخ الراحل معروف بالإحسان والصدقة”، مشيرًا إلى أنَّ “الله سبحانه وتعالى، دفع المكروه عن أهل الكويت، بما يبذون من صدقات، من حفر الآبار وكفالة الأيتام، وبناء المساجد”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. «القرني»: «السميط» أسلم على يديه أكثر من 11 مليون إفريقي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المملكة تدين وتستنكر هجوم الشانزليزيه بباريس
التالى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين أمير الشرقية يقدم العزاء إلى حاكم إمارة الفجيرة