أخبار عاجلة

يتسع لـ15 ألف مصلٍّ.. افتتاح ثاني أكبر مسجد بالمدينة غداً

يتسع لـ15 ألف مصلٍّ.. افتتاح ثاني أكبر مسجد بالمدينة غداً
يتسع لـ15 ألف مصلٍّ.. افتتاح ثاني أكبر مسجد بالمدينة غداً
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – أحمد الحربي:

أنهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مشروع توسعة مسجد سيد الشهداء في المدينة المنورة، على أن يتم افتتاحه يوم غدٍ الجمعة، بمشيئة الله، بعد صلاة المغرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

وَيُعَدُّ مسجد سيد الشهداء ثاني أكبر مسجد في المدينة المنورة، بعد المسجد النبوي الشريف حيث تمت توسعته ليتسع إلى 15.000 ألف مصلى بتكلفة قُدرت بـ25 مليوناً و875 ألف ريال، ووصلت مساحة التوسعة إلى 8.947 متراً مربعاً، وبلغت المساحة البنائية 54.527 متراً مربعاً.

وشَمِلَتْ التوسعة المرافق، والخدمات الخارجية للمسجد، وتم بناء 48 دورة مياه للرجال، و18 للنساء، وثلاث دورات مياه لذوي الاحتياجات الخَاصَّة.

ودعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة المدينة المنورة من يرغب بالحضور تأكيد حضوره عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو من خلال إرسال رسالة تأكيد حضور عبر جوال 0597864942 .

شكرا لمتابعتكم خبر عن يتسع لـ15 ألف مصلٍّ.. افتتاح ثاني أكبر مسجد بالمدينة غداً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخر اخبار السعوديه خادم الحرمين الشريفين يستقبل دولة مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية
التالى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين أمير الشرقية يقدم العزاء إلى حاكم إمارة الفجيرة