أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.1 ريختر يضرب تركيا -
استيراد 80 طن طماطم لكبح الأسعار -

شاهد ..طفل امريكي يلعب في مصب السيل

شاهد ..طفل امريكي يلعب في مصب السيل
شاهد ..طفل امريكي يلعب في مصب السيل
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لطفلين ووالدهم يظهر انهما من الجنسية الأمريكة وكان يقول أن هؤلاء الأطفال بالسعودية ويحذر من العبث بين المطر وفي السيول فيما كان احد الأبناء مستمتع باللعب في مصب السيل ويدعو اخاه لمشاركته .

وكان الدفاع المدني قد دعا جميع المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر، في ظل ما تشهده المنطقة من تقلبات جوية وحالة مطرية مستمرة ، حسب التقارير الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.
وأكد أهمية متابعة حالة الطقس باستمرار والتقيد بالتعليمات الواردة من الجهات المختصة، محذراً قائدي المركبات من السير عبر الطرقات الواقعة في الأودية والشعاب وذلك حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات .

الفيديو(7)

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد ..طفل امريكي يلعب في مصب السيل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمير الباحة يوجه الى بذل المزيد من الجهد لخدمة المنطقة في الشهر الفضيل
التالى ولي العهد يلتقي مستشارة ألمانيا ويبحث معها سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين