أخبار عاجلة

تعليم الإحساء: حادثة إنقلاب باص المعلمات وسقوط سقف المدرسة «إشاعة»

تعليم الإحساء: حادثة إنقلاب باص المعلمات وسقوط سقف المدرسة «إشاعة»
تعليم الإحساء: حادثة إنقلاب باص المعلمات وسقوط سقف المدرسة «إشاعة»
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أكدت الإدارة العامة للتعليم في الإحساء أنها تابعت ماتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول حادثة انقلاب باص لمعلمات هجرة شجعة وسقوط جزء من سقف إحدى الفصول بــ 21 بالمبرز.

وقالت في بيان لها تلقت” الوئام” نسخة منه أنه تم التواصل مع قيادات المدارس للتأكد من صحة ما تم تداوله، حيث أفادت قائدة مدرسة شجعة المكلفة في خطابها بتاريخ 18-5-1438هـ بأنه لا صحة لما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من تعرض باص لنقل معلمات المدرسة لحادث انقلاب .

كما أفادت قائدة المدرسة الابتدائية 21 بالمبرز في خطابها رقم 1190972 وتاريخ 19-5-1438هـ بأن خبر سقوط جزء من سقف مدرسة الابتدائية 21 ليس له أي أساس من الصحة ولم تتعرض المدرسة لأي من تلك الحوادث .

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعليم الإحساء: حادثة إنقلاب باص المعلمات وسقوط سقف المدرسة «إشاعة» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 120 يوماً.. أطول إجازة ينالها الطلاب بعد تقديم موعد الاختبارات
التالى بعد معالجة ملاحظاتها.. السماح لشركة نمار للتأمين بإعادة مزاولة نشاطها