أخبار عاجلة

براءة اختراع جديدة يسجلها عضو هيئة تدريس بكلية علوم جامعة تبوك

براءة اختراع جديدة يسجلها عضو هيئة تدريس بكلية علوم جامعة تبوك
براءة اختراع جديدة يسجلها عضو هيئة تدريس بكلية علوم جامعة تبوك
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
ماهر العطوي: 

حصل الدكتور محمد عبد الله البكري الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء الحيوية على براءة اختراع (بمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية) تحت عنوان "علامات جديدة مصاحبة للتقدم الشديد لمرض تقوس العمود الفقري مجهول السبب، واستخدامها في تقييم المرضى والتنبؤ بالإصابة به.
وذلك بالتعاون مع سعادة الأستاذ الدكتور ألان مورو الأستاذ بكلية طب جامعة مونتريال بكندا متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والعملية.
بدورها هنأت جامعة تبوك الدكتور البكري على هذا الإنجاز متمنية له مزيداً من التقدم والنجاح.
فيما عبر منسوبو كلية العلوم بجامعة تبوك عن فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز غير المستغرب من الدكتور محمد البكري داعين الله له بدوام التوفيق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن براءة اختراع جديدة يسجلها عضو هيئة تدريس بكلية علوم جامعة تبوك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تبوك نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تبوك نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق باحث يُطالب بإنشاء مركز وطني للدم يرتبط بالمستشفيات الحكومية والخاصة
التالى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين أمير الشرقية يقدم العزاء إلى حاكم إمارة الفجيرة