أخبار عاجلة

بالصور.. #العيادات_السعودية تقدم اللقاحات والأدوية لـ «102» طفلاً سورياً

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قدمت العيادات التخصصية السعودية اللقاحات والمطاعيم لعدد 102 طفلاً من أبناء الأشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال الأسبوع 214 ضمن برنامجها الطبي “شقيقي صحتك تهمني” الذي يقدم المطاعيم واللقاحات للأطفال من أبناء الاشقاء اللاجئين السوريين بهدف مكافحة الامراض السارية والمعدية.

وقال المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني ان العيادات التخصصية السعودية تقوم على تقديم الرعاية الصحية المتكاملة للأشقاء السوريين القاطنين في مخيم الزعتري ضمن مجموعة من البرامج الطبية المتكاملة التي تهدف لحماية الشقيق السوري من الأمراض المعدية والسارية.

وذلك من خلال صرف الأدوية والعقاقير الطبية وتقديم الإرشاد الصحي الأمثل لتجنب مضاعفاتها وطرق الوقاية منها  ويعد برنامج “شقيقي صحتك تهمني” أحد هذه البرامج التي تقدمها الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة الأردنية.

من جانبه أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان أن العمل ولله الحمد يسير بشكل جيد وبتطوير مستمر للأعمال الإغاثية التي تقدمها مملكة الإنسانية لأشقائنا اللاجئين والنازحين السوريين في دول الجوار والداخل السوري لينعم الأشقاء السوريين بالحياة الكريمة في بيئة اللجوء التي يعيشون فيها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. #العيادات_السعودية تقدم اللقاحات والأدوية لـ «102» طفلاً سورياً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين أمير الشرقية يقدم العزاء إلى حاكم إمارة الفجيرة