أخبار عاجلة
شاهد بالصور.. أجمل 10 نساء في السعودية -

اخبار السعوديه توقعات بعدم نجاح برنامج التأمين الصحي للتعليم أسوة بالبلدية

اخبار السعوديه توقعات بعدم نجاح برنامج التأمين الصحي للتعليم أسوة بالبلدية
اخبار السعوديه توقعات بعدم نجاح برنامج التأمين الصحي للتعليم أسوة بالبلدية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

توقعت مصادر عدم نجاح برنامج التأمين الصحي الذي تعتزم وزارة التعليم إطلاقه الخميس المقبل، مدللة على ذلك بمشروع وزارة الشؤون البلدية والقروية الذي طبقت هذا الأمر قبل أشهر، ولم يحقق إقبالاً من الموظفين بها.
وأوضحت أن البرنامج سيكون بمقابل مالي يسدد من قبل المعلمين والمعلمات في شكل اشتراك دوري، مشيرة إلى أن الوزارة انتهت من أعمال التنسيق مع بعض شركات التامين للحصول على تخفيض خاص.
وكانت وزارة التعليم قد أعلنت أمس عن عزمها إطلاق برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم كافة بمميزات عالية وأسعار منافسة، وذلك ضمن باكورة أعمال مركز خدمات المعلمين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه توقعات بعدم نجاح برنامج التأمين الصحي للتعليم أسوة بالبلدية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ولي العهد يلتقي مستشارة ألمانيا ويبحث معها سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
التالى «ولي ولي العهد» يبحث مع المستشارة الألمانية العلاقات الثنائية ومستجدات المنطقة