أخبار عاجلة
سباعية تمدد أفراح برشلونة -
عمار الاشول : المستبدّة -
عبدالله ناصر العولقي -

تدشين مشروعات بـ 550 مليون في الأفلاج

تدشين مشروعات بـ 550 مليون في الأفلاج
تدشين مشروعات بـ 550 مليون في الأفلاج
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

2017/2/17 09:38:44 ص            

ناس - الرياض   

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، عدد من المشروعات بمحافظة الأفلاج بلغت قيمتها أكثر من 550 مليون ريال، بالإضافة إلى مشروعات تحت التنفيذ بلغت تكلفتها مليار وخمسون مليون ريال.

ونقل سمو أمير منطقة الرياض في كلمته للأهالي تحيات خادم الحرمين الشريفين قائلاً: "إن الملك سلمان حملني أن أنقل تحياته وأمانيه بأن تكونوا بخير وفِي خير وإلى خير دائماً".

وأضاف سموه: "المحافظة لها شأن كبير في التاريخ ومقام كبير في العلم والأدب والشعر فهي محافظة تفوح برائحة زكية في كافة المجالات التي ينشدها الإنسان".

يذكر أن المشروعات التي دشنها أمير الرياض هي: مشروعات للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بـ 179 مليون ريال، ومشروعات للمياه بـ 97 مليون ريال، ومشروعات لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز 72 مليون ريال ومشروعات تعليمية 65 مليون ريال، ومشروعات الإسكان 62 مليون ريال، ومشروعات وزارة العمل والتنمية الإجتماعية 51 مليون ريال، ومشروعات بلدية بـ 24 مليون ريال.

فيما جاءت المشروعات الجاري العمل تنفيذها التالي مشروعات للكهرباء بـ 300 مليون ريال ومشروعات بلدية بـ 216 مليون ريال، ومشروعات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بـ 180 مليون ريال ومشروعات تعليمية بـ 85 مليون ريال، ومشروعات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بـ 70 مليون ريال، ومشروعات لوزارة العدل بـ 62 مليون ريال، ومشروعات لوزارة الداخلية بـ 42 مليون ريال، ومشروعات لوزارة البيئة والزراعة والمياه بـ 40 مليون ريال، ومشروعات لوزارة النقل بـ 35 مليون ريال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تدشين مشروعات بـ 550 مليون في الأفلاج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه ناس الاليكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه ناس الاليكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه اليوم بوابة إلكترونية لربط خريجي الابتعاث بالوظائف
التالى القنصل الأمريكي يزور مهرجان الورد