أخبار عاجلة
الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر -

الهلال الأحمر بالرياض يرفع مستوى الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية

الهلال الأحمر بالرياض يرفع مستوى الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
الهلال الأحمر بالرياض يرفع مستوى الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

رفعت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض مستوى الاستعداد والجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية وتوقعات هطول الأمطار على المنطقة، وما قد ينتج من حوادث أو حالات مرضية.

كما أكدت هيئة الهلال الأحمر أن الهيئة رفعت من استعداداتها في كافة مراكز المنطقة، تأهباً لأي طارئ لاسمح الله قد يحدث مزامنة مع فترة بداية الإجازة الأسبوعية و استمرار فعاليات الجنادرية وتغير الأجواء التي من المتوقع أن تزيد فيها نسبة الحوادث والأمراض حسب الدراسات والاحصائيات التي تقوم بها الهيئة .

وأوضحت أنه تم رفع الجاهزية لدى الكوادر العاملة عبر المراكز الإسعافية المنتشرة بالمنطقة ومهرجان الجنادرية وأيضاً تفعيل دور التطوع للمشاركه مع الفرق الإسعافية والخدمات اللوجستية للهيئة في كافة التخصصات واستعداد تام من خلال الآليات والعمليات المتنقلة وفريق التموين والإمداد استعداداً لتفعيل خطة الطوارئ , كما أكدت على ضرورة الاتصال المبكر على الرقم الموحد 997 عند حدوث اي طارئ لا سمح الله.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهلال الأحمر بالرياض يرفع مستوى الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 24 ألف حالة تدخل طوارئ «سعود الطبية»
التالى هكذا استقبل أهالي الطائف رمضان