أخبار عاجلة
هاتف OnePlus 5 سيأتي بمعالج Snapdragon 835 -

الحوثيون يحتجزون عشرات السفن الإغاثية (فيديو)

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – متابعات:

كشفت تسجيلات صوتية رصدتها سفن حربية مصرية في البحر الأحمر، قيام الانقلابيين الحوثيين بالسطو على سفن المساعدات الإغاثية واحتجاز طواقمها قُبَّالة ميناء الحديدة.

وأوضحت التسجيلات التي بثتها “إخبارية الحدث” أن الحوثيين يحتجزون العشرات من سفن المساعدات من ضمنها سفن أرسلتها المملكة في ظل معاناة نحو 19 مليون يمني يعيشون في أوضاع إنسانية سيئة، بينهم 9 ملايين و600 ألف طفل، بحسب الأمم المتحدة.

وأكَّد المتحدث الرسمي للتحالف العربي في ، اللواء الركن أحمد عسيري، في وقت سابق، أن تردِّي الوضع الإنساني مُستمر مع تأثيره على ملايين اليمنيين رُغم وجود عشرات السفن الإغاثية المُحمَّلة بموادَّ طبية وغذائية على الساحل اليمني، حيث رفض الحوثيون دخول 34 سفينة إغاثية إلى ميناء الحديدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيون يحتجزون عشرات السفن الإغاثية (فيديو) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدير تعليم الشرقية لمقاولي الصيانة: انجزوا المشاريع في مواقيتها بنسبة أخطاء صفرية
التالى اخر اخبار السعوديه أوبك تتفق على تمديد تخفيضات إنتاج النفط لتسعة أشهر