أخبار عاجلة

الخارجية الباكستانية توضح سبب ترحيل 39 ألف عامل من المملكة

الخارجية الباكستانية توضح سبب ترحيل 39 ألف عامل من المملكة
الخارجية الباكستانية توضح سبب ترحيل 39 ألف عامل من المملكة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – ترجمة:

انتقد المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية، “نفيس زكريا”، تغطية بعض وسائل الإعلام لترحيل 39 ألف باكستاني من المملكة، داعياً إياها لوضع الأمور في نصابها الصحيح لرسم صورة صحيحة في النهاية.

وقال زكريا: إنَّ معظم الباكستانيين في سجون المملكة منتهكو قوانين السعودية، وأن بينهم هاربين من كفلائهم، مؤكداً أن سلطات المملكة تُساعد بشكل كبير جداً، وهي صريحة في معالجة مخاوف الباكستانيين المتأثرين بتأخر دفع رواتبهم؛ جراء صعوبات تُواجهها شركاتهم الخاصة، كما أكَّد وجود تعاون بين “إسلام أباد” و”الرياض” بشأن اتهام باكستانيين بالمشاركة، أو لديهم صِلَات بجرائم إرهابية، بحسب الموقع الإلكتروني لتلفزيون “سماء” الباكستاني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخارجية الباكستانية توضح سبب ترحيل 39 ألف عامل من المملكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه العيادات السعودية في الزعتري تعالج 3387 سوريا
التالى اخبار السعوديه تطبيق تجريبي لاختبارات PISA بتعليم حفر الباطن