أخبار عاجلة
تجديد عقد إيسكو يطيح بزميله من ريال مدريد -
فينجر يعلن القرار النهائي بشأن رحيل سانشيز -
فينجر يعلن القرار النهائي بشأن رحيل سانشيز -
«حلم يوفنتوس» يؤجل مفاوضات تمديد عقد أليجري -
كافاني يمدد عقده مع سان جرمان -

اخبار السعوديه أمير مكة يؤدي صلاة الميت على محمد الفيصل

اخبار السعوديه أمير مكة يؤدي صلاة الميت على محمد الفيصل
اخبار السعوديه أمير مكة يؤدي صلاة الميت على محمد الفيصل
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أدى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل عقب صلاة العصر اليوم بالمسجد الحرام صلاة الميت على الأمير محمد بن فيصل بن عبدالعزيز، رحمه الله.

وأدى الصلاة أيضا الأمير تركي الفيصل، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، والأمير عمرو بن محمد الفيصل (ابن الفقيد) وعدد من الأمراء.

كما أدى الصلاة عليه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، وعدد من المسؤولين وجمع من المواطنين.

وكان الديوان الملكي أعلن في بيان له اليوم عن وفاة الأمير محمد بن فيصل بن عبدالعزيز، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته.

إنا لله وإنا إليه راجعون.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه أمير مكة يؤدي صلاة الميت على محمد الفيصل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "خطب في القدوة" كتاب جديد للشؤون الإسلامية بمكة المكرمة
التالى مدير أهلي طرابلس: الزمالك لا يرهبنا !