أخبار عاجلة

إعفاء مخالفي الإقامة من بصمة «مُرحَّل» وإمهالهم 3 أشهر للمغادرة

إعفاء مخالفي الإقامة من بصمة «مُرحَّل» وإمهالهم 3 أشهر للمغادرة
إعفاء مخالفي الإقامة من بصمة «مُرحَّل» وإمهالهم 3 أشهر للمغادرة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل ـ متابعات:

أمهلت مديرية الجوازات مخالفي أنظمة الإقامة والعمل 3 أشهر لمغادرة المملكة إلى بلادهم، مع إعفائهم من بصمة “مُرحَّل”، وذلك ضمن المرحلة الثانية من حملتها الوطنية الشاملة للتعقب.

وتستعد وزارة الداخلية، ممثلة في المديرية العامة للجوازات، لإطلاق حملتها الوطنية الشاملة؛ لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود لعام 1438هـ، والتي ستنطلق غداً وتستمر 3 أشهر، وفقاً لـ”الوطن”.

وتشمل الحملة 3 مراحل انتهت المرحلة الأولى منها، وستنطلق المرحلة الثانية غداً ولمدة 90 يوماً، أما المرحلة الثالثة فتبدأ يوم 17 رجب المقبل، وهي مرحلة القبض على المخالفين الذين لم يستفيدوا من المرحلة الثانية “مهلة مغادرة البلاد”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إعفاء مخالفي الإقامة من بصمة «مُرحَّل» وإمهالهم 3 أشهر للمغادرة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الغامدي" يحتفل بزواج نجله "زياد"
التالى الإطاحة بصاحب حسابات الـ 40 ألف متابع.. أربعيني بالمدينة يدعو للرذيلة