أخبار عاجلة
كوريا الشمالية تجري تجربة صاروخ باليستي -
أردوغان للاتحاد الأوروبي: أبوابنا مفتوحة -
الفيصل يشكر الدفاع المدني والهلال الأحمر -

السعوديه محليات 3335 موظفًا حكوميًا يلتحقون بـ 119 برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة العامة

السعوديه محليات 3335 موظفًا حكوميًا يلتحقون بـ 119 برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة العامة
السعوديه محليات 3335 موظفًا حكوميًا يلتحقون بـ 119 برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة العامة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

يستقبل معهد الإدارة العامة غدًا, 3335 موظفًا حكوميًا، للالتحاق بـ 119 برنامجًا تدريبيًا ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض.
وأوضح المتحدث الرسمي بمعهد الإدارة العامة عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق، أن البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري, حيث تتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.
ففي المركز الرئيس للمعهد بالرياض يلتحق 1524 موظفًا حكوميًا، بـ 52 برنامجاً تدريبيًا، ويلتحق في فـرع المعهد بمنطقـة مكة المكرمة, 844 موظفًا حكوميًا بـ 28 برنامجًا تدريبيًا، كما يلتحق بفـرع المعهد بالمنطقـة الشـرقية 357 موظفًا حكوميًا بـ 13 برنامجًا تدريبيًا .
ويلتحق بفرع المعهد بمنطقة عسير300 موظفًا حكوميًا بـ 12 برنامجًا تدريبيًا، بالإضافة لـ 310 موظفات حكوميات بـ 14 برنامجًا في فرع المعهد النسائي بالرياض.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه محليات 3335 موظفًا حكوميًا يلتحقون بـ 119 برنامجًا تدريبيًا بمعهد الإدارة العامة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخر اخبار السعوديه ولي ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية
التالى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين أمير الشرقية يقدم العزاء إلى حاكم إمارة الفجيرة