أخبار عاجلة
مقتل المشرف العسكري للحوثيين في نهم شرق صنعاء -

قاتل زوجته في #الطائف.. طعنها بسكين 15 مرة وأزهق روح جنينها في الشهر التاسع

قاتل زوجته في #الطائف.. طعنها بسكين 15 مرة وأزهق روح جنينها في الشهر التاسع
قاتل زوجته في #الطائف.. طعنها بسكين 15 مرة وأزهق روح جنينها في الشهر التاسع
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أشارت مصادر إلى أن قاتل زوجته في الشهداء الشمالية بالطائف أمس الأول (الأربعاء) أزهق بقتلها روح جنينها الذي كان في شهره التاسع بعدما اخترق سكين الأب بطن الأم وصولا إلى الجنين الذي اتضح أنه أنثى.

ونحر الزوج زوجته أمام أطفاله الثلاثة قبل أن يسلم نفسه للشرطة، في وقت أكدت المصادر أن الاعتداء الغريب هو الأول من نوعه الذي صدر منه تجاه زوجته على مدى حياته الزوجية معها.

وأكد شقيق الضحية زهرة عبدالرزاق دليل ، أن أخته رحمها الله كانت حاملا في شهرها الأخير، مشيرا إلى أن الهلال الأحمر أكد وفاة الجنين بعد نحر الجاني أخته.

وبين أن تأثير الصدمة لازال جاثما على ابن القتيلة الأكبر رائد الذي ظل حتى الآن يردد جملة «بابا قتل ماما» ما أصابهم بمضاعفة حرقة الفراق عليها، لافتاً أن والده -أبو زهرة- في العقد الثامن من العمر تأثر وقد أغمي عليه من هول الصدمة، مشددا على أنهم يطالبون بالقصاص من القاتل.

وبين عبدالرزاق أنهم فوجئوا بالحادثة في الخامسة عصر أمس الأول عندما أبلغهم أحد أقاربهم ممن يسكنون في الحي بالخبر البشع، مبينا أنهم لم يتعرفوا حتى الآن على الدوافع، خصوصا أنه لم تكن هناك أي خلافات عائلية سابقة بين الزوجين، ولم نسمع أنه رفع يده لضربها، وفقاً لـ”عكاظ”.

وحسب تقرير الطب الشرعي، فإن زهرة تلقت 15 طعنة بالسكين في جسدها الكامل، إذ كان الموقف صعباً لعرض الجثمان على أسرتها، إذ كانت الطعنات في منطقة البطن واليدين عندما كانت على ما يبدو تحاول الدفاع عن نفسها، وفي منطقة الظهر، وقد كانت إحدى الطعنات غائرة في بطنها ما أدى إلى قتل جنينها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قاتل زوجته في #الطائف.. طعنها بسكين 15 مرة وأزهق روح جنينها في الشهر التاسع في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "الفيصل": لا أريد التصوير بل هدفي التطوير
التالى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين أمير الشرقية يقدم العزاء إلى حاكم إمارة الفجيرة