جريده الرايه #قطر أشــــغـال: زيادة المضخات وأحواض تصريف المياه

جريده الرايه #قطر أشــــغـال: زيادة المضخات وأحواض تصريف المياه
جريده الرايه #قطر أشــــغـال: زيادة المضخات وأحواض تصريف المياه

الدوحة -الراية: وضعت هيئة الأشغال العامة “أشغال” خططاً للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار التي تشهدها مختلف مناطق البلاد، شملت زيادة عدد مضخات المياه وصيانتها، فضلاً عن زيادة عدد الأحواض التي يتم تجميع المياه بها، ما سيعمل على تصريف كميات أكبر من مياه الأمطار والقضاء على تجمعات المياه في عددٍ من المناطق.

وأضافت الهيئة إنه تمّ وضع خطط طويلة الأمد استعداداً لموسم الأمطار القادم، يتمّ من خلالها التركيز على المناطق التي فيها شبكات صرف محدودة أو التي لا يوجد بها شبكات تصريف مياه أمطار، وجميعها حلول مؤقّتة لحين الانتهاء من تنفيذ المصبّ البحري بمسيمير المتوقّع الانتهاء منه بنهاية 2021، فضلاً عن مشاريع البنية التحتية المتكاملة التي يجري العمل لإنجازها خلال السنوات المقبلة وتشكّل حلولاً دائمة لتصريف مياه الأمطار.
  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر أشــــغـال: زيادة المضخات وأحواض تصريف المياه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر الشورى يستعرض خطاب صاحب السمو ويشكل لجانه الخمس
التالى جريده الرايه #قطر الشورى يستعرض مضامين خطاب صاحب السمو