جريده الرايه #قطر مصر: المؤبد لمرشد الإخوان بقضية البحر الأعظم

جريده الرايه #قطر مصر: المؤبد لمرشد الإخوان بقضية البحر الأعظم
جريده الرايه #قطر مصر: المؤبد لمرشد الإخوان بقضية البحر الأعظم

القاهرة - وكالات:

قضت محكمة مصرية، أمس بالسجن المؤبد 25 عاماً على قيادات معارضة بمصر، بينها مرشد جماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع، على خلفية اتهامهم بـ "أعمال عنف" عام 2013، غربي القاهرة، وفق مصدر قضائي. وأوضح المصدر ذاته في تصريحات صحفية، أن "محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة (جنوبي القاهرة) قضت أمس، حضورياً بالسجن المؤبد (25 عاماً) بحق كلٍّ من مرشد "الإخوان" محمد بديع، والقياديين بجماعة الإخوان عصام العريان ومحمد البلتاجي والحسيني عنتر، والداعية صفوت حجازي". كما قضت المحكمة حضورياً بمعاقبة وزير التموين الأسبق باسم عودة بالسجن 15 عاماً، وحضورياً بمعاقبة 3 آخرين بالسجن 10 سنوات". وأوضح المصدر أن المتهمين التسعة أدينوا بـ "التحريض، والاشتراك في ارتكاب أحداث عنف" بمحافظة الجيزة، بالقضية المعروفة إعلامياً بـ "أحداث البحر الأعظم في يوليو 2013".

ووفق القانون المصري يعد الحكم أولياً وقابلاً للطعن عليه أمام محكمة النقض (أعلى محكمة طعون في البلاد)، خلال 60 يوماً من صدور حيثيات الحكم، ومحكمة النقض (أعلى محكمة طعون) هي من تصدر حكمها لموضوع القضية، لكون الطعن الثاني الأخير الذي يحق للمتهمين بالقضية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر مصر: المؤبد لمرشد الإخوان بقضية البحر الأعظم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر جاميرو ينتقل إلى فالنسيا
التالى جريده الرايه #قطر السياسة السعودية الخارجية أكثر عدوانية