جريده الرايه #قطر جاميرو ينتقل إلى فالنسيا

جريده الرايه #قطر جاميرو ينتقل إلى فالنسيا
جريده الرايه #قطر جاميرو ينتقل إلى فالنسيا

فالنسيا- رويترز:

سينتقل المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو إلى فالنسيا قادماً من أتلتيكو مدريد منافسه في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن توصل الناديان لاتفاق أمس الأحد. وقال فالنسيا، الذي احتل المركز الرابع في الدوري الاسباني الموسم الماضي وسيشارك في دوري أبطال أوروبا، في بيان بموقعه على الانترنت "توصل فالنسيا لاتفاق مع أتلتيكو مدريد، ما زال بحاجة لاستكمال إجراءاته، بشأن انتقال كيفن جاميرو".

وأحرز جاميرو (31 عاماً) 27 هدفاً وصنع 11 في 83 مباراة بجميع المسابقات مع أتلتيكو الذي انضم إليه قادماً من أشبيلية في 2016 مقابل 27 مليون يورو (30.81 مليون دولار) لكن وجوده في الفريق تراجع بعد يناير الماضي عندما أصبح دييجو كوستا متاحاً عقب عودته للنادي.

وفاز جاميرو ببطولة واحدة خلال فترته مع أتلتيكو، وهي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، رغم أنه كان بديلاً ولم يشارك خلال الفوز 3-صفر على أولمبيك مارسيليا في النهائي. وجاميرو ثاني مهاجم يضمه فالنسيا في ثلاثة أيام عقب تعاقده مع البلجيكي الدولي ميشي باتشواي على سبيل الإعارة من تشيلسي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر جاميرو ينتقل إلى فالنسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر مخالفة أحد المحال التجارية بالريان الجديد
التالى جريده الرايه #قطر مصر: المؤبد لمرشد الإخوان بقضية البحر الأعظم