جريده الرايه #قطر مخيم علمي لطلاب الثانوية في شمال الأطلنطي

جريده الرايه #قطر مخيم علمي لطلاب الثانوية في شمال الأطلنطي
جريده الرايه #قطر مخيم علمي لطلاب الثانوية في شمال الأطلنطي

الدوحة - الراية: أبرمت كل من شركة شل قطر وكلية شمال الأطلنطي في قطر شراكة لتقديم المخيم الصيفي العلمي وذلك لإشراك طلاب المدارس الثانوية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. ويحظى هذا المخيم الصيفي بدعم من وزارة التعليم والتعليم العالي وهو يعتبر جزءاً من برنامج شركة شل قطر «مهارات قطر» والذي يلتزم بتطوير وإلهام العقول الشابة في قطر في المجالات المرتبطة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

ينطلق المخيم الصيفي العلمي في حرم كلية شمال الأطلنطي في قطر في الفترة من 22 يوليو حتى 2 أغسطس 2018، وهو مصمم لتعزيز مهارات التفكير الإبداعي والنقدي للشباب من خلال التدريب العملي والتعلم التطبيقي وذلك من خلال التعليم والتدريب التقني والمهني. كما سيشارك الطلاب في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية، وجلسات تحديد المسار الوظيفي ورحلات ميدانية لزيارة مركز شل قطر للأبحاث والتكنولوجيا.


 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر مخيم علمي لطلاب الثانوية في شمال الأطلنطي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر الذهب يتراجع والدولار يعزز مكاسبه
التالى جريده الرايه #قطر محاضرة توعوية بمخاطر المخدرات