جريده الرايه #قطر الذهب يتراجع والدولار يعزز مكاسبه

جريده الرايه #قطر الذهب يتراجع والدولار يعزز مكاسبه
جريده الرايه #قطر الذهب يتراجع والدولار يعزز مكاسبه

بنجالورو ـ رويترز: تراجعت أسعار الذهب أمس وتحركت في نطاق تداول ضيق مع تعزيز الدولار لمكاسبه التي حققها في الجلسة السابقة عندما عززت بيانات قوية للتضخم في الولايات المتحدة والمخاوف بشأن الحرب التجارية الطلب على العملة الأمريكية. وانخفض الذهب أمس 0.1 بالمئة إلى 1245.54 دولار للأوقية (الأونصة) وعلى أساس أسبوعي، انخفض المعدن الأصفر 0.7 بالمئة.

وتراجعت العقود الآجلة للذهب للتسليم في أغسطس 0.1 بالمئة إلى 1245.50 دولار للأوقية. وارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في عشرة أيام مقابل سلة عملات أمس بدعم من توقعات بارتفاع معدل التضخم في الولايات المتحدة.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.1 بالمئة إلى 15.88 دولار للأوقية بعد أن سجلت أدنى مستوى في سبعة أشهر خلال الجلسة السابقة. ونزل البلاتين 0.6 بالمئة إلى 833.7 دولار للأوقية، بينما تراجع البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 942.78 دولار للأوقية.
  

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر الذهب يتراجع والدولار يعزز مكاسبه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر د. علي القره داغي: الاقتداء بالقدوة ضرورة في تربية النشء
التالى جريده الرايه #قطر مخيم علمي لطلاب الثانوية في شمال الأطلنطي