جريده الرايه #قطر التعليم تطلق برنامجها الصيفي الثلاثاء

جريده الرايه #قطر التعليم تطلق برنامجها الصيفي الثلاثاء
جريده الرايه #قطر التعليم تطلق برنامجها الصيفي الثلاثاء

الدوحة- الراية: تطلق وزارة التعليم والتعليم العالي الثلاثاء المقبل النسخة الثانية من برنامج المراكز الصيفية في 10 مراكز للأنشطة الصيفية الترفيهية 5 منها للبنين ومثلها للبنات موزعة على مناطق الدوحة وخارجها.

تتضمن النسخة حزمة من البرامج الجديدة تشمل أنشطة نوعية في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية بمشاركة عدة جهات بالدولة تحت شعار (بنشاطي أرتقي).

ويهدف البرنامج الذي يقام من الساعة 10 صباحاً إلى الواحدة ظهراً جميع طلبة المدارس الحكومية للفئة العمرية من 6 إلى 18 سنة من المواطنين والمقيمين، وطلبة المدارس الخاصة من القطريين، ويبدأ التسجيل غداً عبر أرقام التواصل المعلنة عبر الموقع الإلكتروني أو عبر التسجيل المباشر من خلال المركز الصيفي «المدرسة».

وتتنوع الفعاليات بين فعاليات ثقافية وفكرية واجتماعية ورياضية وفنية وترفيهية وتعليمية وتكنولوجية بما يسد أوقات فراغ الطلبة ويصقل مهاراتهم ويكتشف مواهبهم، وتفعيل دور المدرسة كمؤسسة تربوية لخدمة المجتمع، والتعاون والتنسيق مع مراكز الأنشطة الصيفية بالدولة لتوحيد الجهود، فضلاً عن مشاركة أولياء الأمور في الأنشطة الصيفية مع أبنائهم الطلبة في بعض الفعاليات وفق الضوابط والإرشادات، مع ضمان حسن إدارة واستغلال الموارد المتاحة.

ودعت جميع أولياء أمور طلبة المدارس الحكومية القطريين والمقيمين، إلى الإسراع بتسجيل أبنائهم والسماح بالمشاركة والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الصيفية المتوفرة داخل المراكز.
يشار إلى أن تسجيل الطلاب بهذه المراكز سيبدأ غداً ويستمر حتى 16 أغسطس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر التعليم تطلق برنامجها الصيفي الثلاثاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر د. محمد حسن المريخي: الخلق الحسن نعمة من الله
التالى جريده الرايه #قطر د. علي القره داغي: الاقتداء بالقدوة ضرورة في تربية النشء