جريده الرايه #قطر صاحب السمو يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية

جريده الرايه #قطر صاحب السمو يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية
جريده الرايه #قطر صاحب السمو يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية

الدوحة - قنا : تبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقيات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مع إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة.

كما تلقى سمو الأمير المفدى برقيات تهنئة بهذه المناسبة من عدد من قادة الدول الصديقة.
وتبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، في اتصالات هاتفية أمس، مع عدد من إخوانه قادة الدول العربية الشقيقة.

فقد تبادل سموه التهاني مع كل من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وفخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان.

كما تبادل سموه التهاني مع فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، وفخامة الرئيس محمد عبدالله فرماجو رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت.
  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر صاحب السمو يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر 2189 مراجـعاً للطـوارئ ثـالـث أيـام العـيد
التالى جريده الرايه #قطر قطر نموذج يحتذى في حماية حقوق العمالة الأجنبية