جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الأمريكي يستعرضان العلاقات الاستراتيجية

جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الأمريكي يستعرضان العلاقات الاستراتيجية
جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الأمريكي يستعرضان العلاقات الاستراتيجية

الدوحة- قنا: أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء أمس، اتصالاً هاتفياً بفخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

جرى خلال الاتصال استعراض علاقات التعاون الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وآفاق تنميتها وتطويرها لما يحقق المصلحة المشتركة.

كما تم بحث آخر تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، لاسيما تبادل وجهات النظر حول عدد من المستجدات ذات الاهتمام المشترك في المنطقة.
  

  • الزعيمان استعرضا تطورات المنطقة والموضوعات المشتركة
  • صاحب السمو وملك المغرب يبحثان تعزيز العلاقات
  • سموه أكد دعم قطر للمغرب إذا ما ترشحت لاستضافة مونديال 2030


الدوحة- قنا: جرى أمس اتصال هاتفي بين حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.

تم خلال الاتصال البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض التطورات في المنطقة وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد صاحب السمو أمير البلاد المفدى خلال الاتصال الهاتفي دعم دولة قطر الكامل للمملكة المغربية الشقيقة إذا ما ترشحت لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2030.
  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر صاحب السمو والرئيس الأمريكي يستعرضان العلاقات الاستراتيجية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر 3 مخاطر صحــيــة شائعــــة فـي العـيــــد
التالى جريده الرايه #قطر صاحب السمو: الرفعة والتقدم والرخاء لبلدنا العزيز