جريده الرايه #قطر الشورى : نعتز بجهود صاحب السمو لرفعة قطر وحماية سيادتها

جريده الرايه #قطر الشورى : نعتز بجهود صاحب السمو لرفعة قطر وحماية سيادتها
جريده الرايه #قطر الشورى : نعتز بجهود صاحب السمو لرفعة قطر وحماية سيادتها

كتبت: منال عباس ..
عقد مجلس الشورى جلسته الأسبوعية العادية أمس برئاسة سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس المجلس.

في بداية الجلسة، أعرب مجلس الشورى عن اعتزازه بجهود حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى «حفظه الله» من أجل رفعة شأن دولة قطر وعزتها وحماية سيادتها والذود عن كرامة شعبها والمقيمين على أرضها في مواجهة الحصار الجائر وحملات الافتراءات والتشويه ومحاولات التشكيك والتضليل الباطلة، كما أشاد المجلس بما حققته زيارة سموه «حفظه الله» الناجحة للولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي من دعم وتعزيز للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة لشعبيهما.

وأكد المجلس مجدّداً موقفه الثابت والراسخ الداعم والمؤيد والمساند لتوجهات سموّه الواعية، ووقوفه والشعب القطري صفاً واحداً خلف قيادته الرشيدة وسياسته الحكيمة التي أدت إلى تحقيق المزيد من التقدم والرخاء في البلاد. من جانب آخر نظر مجلس الشورى في جدول أعماله أمس، حيث ناقش تقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية حول مشروع قانون بشأن السجل الاقتصادي الموحّد، وبعد مناقشات وافق المجلس على مشروع القانون وقرّر إحالة توصياته بشأنه إلى الحكومة الموقرة.

وبدورهم تقدّم أعضاء مجلس الشورى بالشكر والتقدير للجهود التي تقوم بها رئاسة المجلس ممثلة في سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود وحرص سعادته على تنوير المجلس بمجريات الأحداث وإطلاعه على نتائج المشاركات الخارجية التي يقوم بها، والمناخ الديمقراطي الحر الذي يسود مناقشات ومداولات المجلس، والتركيز على مناقشة القضايا التي تهم المواطن بشكل خاص، وإطلاع المجلس على خطط الحكومة وبرامجها فيما يتعلق بالخدمات التي توجهه للمواطنين والتي بلا شك تصب في المصلحة العامة للبلاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر الشورى : نعتز بجهود صاحب السمو لرفعة قطر وحماية سيادتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر افتتاح المكتبة الوطنية يستدعي الشعور بالفخر التاريخي
التالى جريده الرايه #قطر مكتبة قطر الوطنية تتوج عطاء قطر الحضاري