جريده الرايه #قطر تجهيزات قوية لانطلاق بطولة العالم المدرسية لليد

جريده الرايه #قطر تجهيزات قوية لانطلاق بطولة العالم المدرسية لليد
جريده الرايه #قطر تجهيزات قوية لانطلاق بطولة العالم المدرسية لليد

الدوحة-الراية: دخلت التجهيزات لانطلاق بطولة العالم لكرة اليد المدرسية مراحلها النهائية من حيث الوقوف على كل شيء والانتهاء من كافّة الأمور قبل وقت كافٍ من انطلاق البطولة التي ستفتتح رسمياً يوم ٢١ فبراير الجاري ولمدة أسبوع وعلى ثلاث صالات وهي أكاديمية التفوق الرياضي أسباير ولجنة رياضة المرأة القطرية وصالة علي بن حمد العطية بالسد.

ووضعت اللجنة المنظمة كل التجهيزات أمام الدول المشاركة في البطولة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للبطولة، حيث يتضمن كافة التفاصيل الخاصة بالفعاليات بداية من جدول البطولة، ومروراً بكافة المعلومات الخاصة بكل فريق ومواعيد التدريب وأيضاً المُنافسات.

ويتضمّن الموقع أيضاً تفاصيل المُنافسات والنتائج أولاً بأول، وبالتالي أي زائر للموقع يستطيع أن يتعرف على كافة تفاصيل البطولة بسهولة كبيرة من خلال وجود كافة التفاصيل الخاصة بالمنافسات.. وأصبح موقع البطولة من الأمور التي نالت إشادة الجميع ويحرص الموقع على أن يواصل النجاح باستمرار.

كما حرصت اللجنة المنظمة على تجهيز ملف كامل عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة، سواء مواعيد التدريب والمنافسات لتوزيعه على وسائل الإعلام أو الوفود المُشاركة في البطولة.

وأكّد علي الهتمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للرياضة المدرسية أن اللجنة المنظمة للبطولة قامت بمخاطبة العديد من المدارس عن طريق وزارة التعليم والتعليم العالي لحضور الطلبة مُنافسات البطولة، وأيضاً لم تنسَ لجنة الجماهير بالبطولة مخاطبة طلبة مركز الشفلح وذوي الاحتياجات الخاصة، خاصة أنها فئة مهمة في المجتمع وتم تخصيص أماكن لأولياء أمور الطلبة من الجماهير للاستمتاع بمنافسات البطولة، وذلك لضمان الإقبال الجماهيري على المباريات من قبل الجماهير؛ لأن من شأن ذلك زيادة النجاح المطلوب في البطولة.

وقال إن الجميع في اللجنة المنظمة للبطولة يسعى للوصول إلى أعلى جاهزية وقبل وقت من انطلاق البطولة، لاسيما أن الجميع يفخر بالتنظيم القطري لمختلف الأحداث، والجميع يرغب في أن يكون التنظيم على مستوى الحدث المنتظر، لاسيما أنها بطولة عالم، ويأمل أعضاء اللجنة المنظمة في الانتهاء من كل شيء سريعاً.

وتعقد اللجنة المنظمة احتماعات دورية مع اللجان المختلفة في البطولة وذلك لتسهيل عملها وإزالة أي عوائق من شأنها أن تؤثر على العملية التنظيمية، لاسيما في ظل التطلعات القطرية أن تكون هذه البطولة بمثابة نسخة استثنائية في كل شيء سواء على الصعيد الفني أو التنظيميّ.

وتلقى التجهيزات القطرية إشادة واسعة من جانب المسؤولين عن الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية، حيث إن لديهم ثقة كبيرة في قدراتنا على تنظيم بطولة على أعلى مستوى، وجاء ذلك من خلال المُتابعة المُستمرة لهم لآخر التجهيزات الخاصة بالبطولة.

ومن جانبها، أعلنت عبير البوعينين عضو لجنة المراسم والتتويج والعروض أن اللجنة تجهز بقوة لحفل افتتاح البطولة، حيث حرص جميع أعضاء اللجنة على حضور بروفات عرض الافتتاح المنتظر للبطولة والذي سيكون مميزاً.

وأضافت عبير البوعينين: العمل يسير بصورة جيدة بالنسبة لحفل الافتتاح الخاص بالبطولة، وهو يجمع بين الهُوية والتراث القطري ليعبر بصورة صادقة عن البيئة هنا، ونحن سعداء بما شاهدناه في البروفة، ونأمل أن يكون العرض على قدر الحدث ويلبّي الاحتياجات ويحقق النجاحات المطلوبة. وأشارت عبير البوعينين إلى أن الجميع يعمل على مدار الساعة من أجل أن تكون البطولة على أعلى مستوى، وأن يستمتع الجميع بهذه النسخة التي ستُقام في دوحة الخير عاصمة الرياضة العالميّة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر تجهيزات قوية لانطلاق بطولة العالم المدرسية لليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر قطر ترفض تسييس الحج وتدويل الحرمين
التالى جريده الرايه #قطر الـدحيـل لـن يفــرط في درع الـــدوري