جريده الرايه #قطر تخريج دورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف

جريده الرايه #قطر تخريج دورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف
جريده الرايه #قطر تخريج دورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف

الدوحة -  الراية : أعلنت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع عن تخريج دورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف رقم (4) بحضور سعادة اللواء الركن محمد مسهي الأحبابي قائد الشرطة العسكرية حيث انطلقت بتاريخ 24 ديسمبر الماضي واستمرّت لمدة 8 أسابيع وشارك فيها 28 فرداً من قيادة الشرطة العسكرية وقيادة القوات الجوية الأميرية القطرية وقيادة القوات الخاصة المشتركة وقيادة الحرس الأميري وقيادة المنظومات الاستراتيجية ومركز تطوير الإمداد والتجهيز.

وتضمنت الدورة المواضيع التالية الشرطة العسكرية في السلم، الشرطة العسكرية في العمليات والحرب، واجبات مندوبي التحقيق، الإسعافات الأولية الميدانية، الأجهزة اللاسلكية، التحركات العسكرية، أمن وحماية الشخصيات، الأمن العسكري، مادة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وحركات المشاة.

وذكر الرائد فيصل محمد المناعي، قائد مدرسة الشرطة العسكرية بالوكالة، تعتبر هذه الدورة من الدورات الأساسية التي تعقد سنوياً، حيث إنها تعمل على تطوير فرد الشرطة العسكرية للعمل بكفاءة في مجال الشرطة العسكرية في السلم والحرب.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر تخريج دورة الشرطة العسكرية المتقدمة لضباط الصف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر بطولة قطر غاز للشطرنج تبدأ اليوم
التالى جريده الرايه #قطر الـدحيـل لـن يفــرط في درع الـــدوري