جريده الرايه #قطر اليوم سباق الخيل على كأس الخور

جريده الرايه #قطر اليوم سباق الخيل على كأس الخور
جريده الرايه #قطر اليوم سباق الخيل على كأس الخور

الدوحة - الراية: يشهد نادي السباق والفروسية على مضماره الرملي اليوم، سباق الخيل الـ 29 في الموسم، وذلك بداية من الساعة 3.30 عصراً، وفيه تتنافس الخيل العربية الأصيلة (سن 4 سنوات فما فوق) على كأس الخور، وذلك في الشوط الرئيسي (العاشر)، ومسافته 1200 متر وجائزته 100 ألف ريال، ومن أبرز المرشحين للفوز به الجواد «إم جي لطام» المملوك لمهند جاسم الياقوت، فقد كان فاز بكأس «الظعاين» في سباق الخيل العاشر هذا الموسم.

وتقام 9 أشواط أخرى اليوم؛ ففي الأول تتسابق الخيل العربية الأصيلة (إنتاج محلي) - مبتدئة، لـ 1700 متر، ولذات المسافة في الشوط الثاني تتسابق الخيل المهجنة الأصيلة (إنتاج محلي) - مبتدئة، أما الشوط الثالث فيخصص للخيل المهجنة الأصيلة (تكافؤ - الدرجة 5) لمسافة 1200 متر، ولذات المسافة تتسابق ذات الفئة في الشوط الرابع، ولنفس المسافة تتسابق الخيل العربية الأصيلة (تكافؤ) في الشوط الخامس، كما تتسابق الخيل العربية الأصيلة (تكافؤ) لذات المسافة في الشوط السادس، أما الشوط السابع فسيكون لمسافة 1700 متر، وتتنافس فيه الخيل المهجنة الأصيلة (تكافؤ - الدرجة 5)، بينما تتسابق الخيل العربية الأصيلة (إنتاج محلي - تكافؤ) وذلك لمسافة 1200 متر، وفي آخر الأشواط (التاسع) تتسابق الخيل المهجنة الأصيلة (إنتاج محلي - شوط مشروط) لمسافة 1200 متر. هذا وتبلغ جوائز سباق اليوم 570 ألف ريال.
  


 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر اليوم سباق الخيل على كأس الخور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر قــاهـر الصحــراء يقــهر ثلـــوج روســـــيا
التالى جريده الرايه #قطر صاحب السمو يتسلم رسالة من الرئيس السوداني