جريده الرايه #قطر الدوري يترقب جولة حافلة بالتحديات

جريده الرايه #قطر الدوري يترقب جولة حافلة بالتحديات
جريده الرايه #قطر الدوري يترقب جولة حافلة بالتحديات

متابعة - رجائي فتحي:
تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ ١٧من دوري النجوم بمواجهة قوية تجمع بين الدحيل وأم صلال وتُقام على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وتتواصل المباريات حيث تقام غداً ثلاث مباريات ويلعب الريان مع السيلية على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ويستضيف الغرافة على ملعبه ثاني بن جاسم فريق الخريطيات ثم يستضيف الأهلي منافسه قطر على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وتُختتم الجولة مساء بعد غدٍ - السبت- بمواجهتين الأولى بين المرخية والخور، وتقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي والثانية في الختام تجمع بين السد والعربي وتُقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وبالوصول إلى هذه الجولة يكون الدوري وصل إلى منحنى مهم له حيث يكون الدوري اقترب من خط النهاية، حيث سيكون على بعد ٥ جولات من بعد هذه الجولة وبالتالي الوصول إلى خط اللاعودة .

وسوف تشهد هذه الجولة مواجهات صعبة وقوية ومثيرة مثل ديربي العربي والسد والدحيل مع أم صلال على المربع والأهلي وقطر . وسوف تكون البداية اليوم بلقاء الدحيل مع أم صلال وهو مواجهة غاية في الأهمية بالنسبة للفريقين، حيث إن الدحيل على القمة برصيد ٤٢ نقطة وبفارق نقطتين عن السد وما يهمه هو الفوز للبقاء على القمة بنفس الفارق أو استثمار أي تعثر لمنافسه .

وأم صلال ملامس للمربع الذهبي حيث إنه في المركز الخامس بفارق الأهداف عن فريق السيلية الرابع وبرصيد ٢٤ نقطة والفوز يعني له البقاء في نفس الدائرة واستثمار أي تعثر لمنافسه وبالتالي دخول المربع أما الخسارة قد تؤثر على وضعية الفريق من الذهاب صوب المربع .

ومن خلال هذه المعطيات ستكون المباراة غاية في الأهمية والقوة بين الفريقين نظراً لأن رغبة الفوز لديهما قوية والنقاط الثلاث هي الهدف الإستراتيجي لهما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر الدوري يترقب جولة حافلة بالتحديات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر قطر للبترول تطلق استراتيجيتها الجديدة
التالى جريده الرايه #قطر الخور وكتارا يخطفان لقبي التجديف والشراع التقليدي