جريده الرايه #قطر رئيس الجمارك يبحث التعاون مع الهند

جريده الرايه #قطر رئيس الجمارك يبحث التعاون مع الهند
جريده الرايه #قطر رئيس الجمارك يبحث التعاون مع الهند

الدوحة - الراية : استقبل سعادة السيد أحمد بن عبدالله الجمال، رئيس الهيئة العامة للجمارك، سعادة السيد بي كوماران سفير جمهورية الهند لدى دولة قطر، في زيارة تستهدف مناقشة التعاون بين الهند وقطر في المجالات الجمركية. وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالعمل الجمركي ودوره في حماية الأمن الداخلي للبلاد وتسهيل التجارة الخارجية، إضافة إلى سبل تنشيط حركة التجارة بين الدول، ودور الجهات الحكومية العاملة بالمنافذ في دفع القوة الاقتصادية لها.

وقد قام الجانبان بالحديث عن أهمية تطوير الكوادر البشرية الجمركية وتحديث الإجراءات الجمركية المتمثلة في تخليص معاملات المسافرين وأنظمة الفحص والتدقيق على الشحنات والبضائع وغيرها من الإجراءات التي تعمل الجمارك على تطويرها بشكل مستمر، واستعرضا بعض الأرقام والإحصائيات المتعلقة بعمل الجمارك في كل من الدولتين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر رئيس الجمارك يبحث التعاون مع الهند ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر انطلاق برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية اليوم
التالى جريده الرايه #قطر قطر تؤيد استمرار اتفاقية خفض إنتاج النفط