أخبار عاجلة
جدل مستمر بعد حرق العلم الإسرائيلي في برلين -

جريده الرايه #قطر استقالة عبدالله المهندي من الخور

جريده الرايه #قطر استقالة عبدالله المهندي من الخور
جريده الرايه #قطر استقالة عبدالله المهندي من الخور

الدوحة - الراية: علمت الراية الرياضية أن عبدالله غانم المهندي المدير التنفيذي لنادي الخور قد تقدم باستقالته من منصبه لأسباب خاصة. وكان المهندي قد ابتعد منذ فترة عن التواجد بالنادي ما أثار العديد من التساؤلات التي حسمت بتقديمه الاستقالة دون الإفصاح عن أسباب ذلك القرار.

ولم يصدر أي تعليق من جانب إدارة النادي حتى الآن كما لم تعلن عن الاستقالة مع انتظار أن تتضح الصورة في غضون الأيام القليلة القادمة .

يُذكر أن مجلس إدارة الخور أعلن في أغسطس 2016 تعيين المهندي مديراً عاماً للنادي ومديراً تنفيذيا لشركة نادي الخور الرياضي...ويعد عبدالله غانم المهندي من الكفاءات القطرية ومن أبناء النادي المخلصين ويتمتع بخبرات طويلة في هذا المجال مع النادي والاتحاد القطري لكرة القدم ولجنة المنتخبات القطرية كما تدرج في الكثير من المناصب الرياضية والإعلامية القطرية.
  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر استقالة عبدالله المهندي من الخور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر لمسة وفاء وتقدير لنجوم الأزرق السابقين
التالى جريده الرايه #قطر دول الحصار تتهرب من الحوار والمواجهة