أخبار عاجلة
برلمان بيرو يستعد للإطاحة برئيس البلاد -

جريده الرايه #قطر النعيمي يخطف وصافة الجولة الأولى لمونديال الدراجات

جريده الرايه #قطر النعيمي يخطف وصافة الجولة الأولى لمونديال الدراجات
جريده الرايه #قطر النعيمي يخطف وصافة الجولة الأولى لمونديال الدراجات

باتايا - الراية: يخوض اليوم متسابقنا علي محمد النعيمي أحد أفراد فريق (تميم المجد)، منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية (كأس ملك تايلاند) التي تستضيفها مدينة باتايا خلال الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر الحالي بمشاركة كبيرة من ألمع نجوم العالم الذين يتنافسون على قمّة جميع الفئات.

وكان علي النعيمي حصل على المركز الأوّل في السباق التأهيلي الذي أُقيم أمس، كما حصل على المركز الثاني في السباق التأهيلي الثاني، قبل أن يحصد وصافة السباق في الجولة الأولى التي أُقيمت ضمن فئة Novice runabout stock. ومن المقرّر أن يخوض علي النعيمي الجولة الثانية في الفترة الصباحية، على أن يخوض منافسات الجولة الثالثة في الفترة المسائية.

على الجانب الآخر، يخوض متسابقنا الآخر وليد الشرشني أحد أفراد فريق تميم المجد أول سباقاته في بطولة العالم بعد غدٍ الأحد، وبالتالي فإنه يواصل تحضيراته الرائعة لخوض هذا التحدي المرتقب.

ويشمل برنامج اليوم من البطولة منافسات المبتدئين والصغار والهواة والخبراء وقوة التحمل بداية من الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة، في حين يقام أول حفل لتوزيع الجوائز في خمس فئات. وتتواصل المنافسات نفسها بعد الظهر قبل تتويج مجموعة جديدة من الفائزين في حدود الساعة الرابعة عصراً، ويختتم برنامج الجمعة بعقد اللقاء التنويري الخاص بالمتسابقين في فئات المحترفين/‏الهواة (PRO-AM) والمحترفين.

ويقتصر برنامج غدٍ السبت على منافسات المحترفين - الهواة (PRO-AM) حيث تنطلق السباقات التأهيلية بداية من الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي لمدة ساعة ونصف، في حين تنطلق المنافسات النهائية في الفئات المذكورة بداية من الساعة والنصف إلى الرابعة والنصف عصراً.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة ما يزيد على 260 ألف دولار أمريكي وهو مبلغ يؤكّد السمعة التي تحظى بها البطولة انطلاقاً مما راكمته على مدار 20 سنة، حينما انطلقت أول مرة في النصف الثاني من تسعينيات القرن الماضي.

وأنهى فريق (تميم المجد) للدراجات المائية استعداداته لخوض غمار منافسات التحدي المثير، ويسعى ثنائي فريق (تميم المجد) من خلال هذه المشاركة المنافسة على قمة سباقات الجولة الأولى وحصد أكبر عدد من النقاط للمضي قدماً في مشوار المنافسة على اللقب العالمي لهذا البطولة العريقة.

الجدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الثالثة لوليد محمود الشرشني فئة الجالس المعدل لكبار المحترفين (برو.جي.بي) وحصل خلال مشاركاته السباقة على المركز السادس في المشاركة الأولى، والمركز الأول في المشاركة الثانية في أمريكا ويتطلع من خلال هذه المشاركة للمنافسة على اللقب، بينما تعد هذه المشاركة الأولى لزميله بالفريق علي محمد النعيمي الذي سيشارك في سباق فئة الجالس مبتدئين ويتطلع إلى تحقيق نتيجة مشرفة في أول مشاركة عالميّة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر النعيمي يخطف وصافة الجولة الأولى لمونديال الدراجات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر غداً سباق كأس اليوم الوطني لقوة التحمل
التالى جريده الرايه #قطر الفرس «ماي شيرونا» تفوز بكأس أم الحول