أخبار عاجلة

جريده الرايه #قطر غداً سباق كأس اليوم الوطني لقوة التحمل

جريده الرايه #قطر غداً سباق كأس اليوم الوطني لقوة التحمل
جريده الرايه #قطر غداً سباق كأس اليوم الوطني لقوة التحمل

ينطلق فجر غد السبت سباق كأس اليوم الوطني لقوة التحمل بمشاركة 123 فارسًا قطريًا، والذي يأتـي ضمن احتفالات دولتنا الحبيبة بمناسبة اليوم الوطني 18 ديسمبر الجاري، كانت اللجنة استعدت بشكل رائع للسباق، فيما تقدم 123 فارسًا للمشاركة في السباق، وهو عدد ليس بقليل في ظل تطلع الجميع المشاركة في واحد من أهم ماراثونات الموسم، الذي يأتي في ذكري المؤسس جاسم بن محمد بن ثاني «طيب الله ثراه» ، وهي المناسبة التي ينتظرها الجميع بشغف. من جانبها وضعت لجنة قطر لقوة التحمل برنامجًا رائعًا لسباق اليوم الوطني، يتناسب وأهمية الحدث الوطني الكبير بالنسبه للشعب القطري والذي ينتظره من العام للعام، حيث تقام الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة التي دائما ما تثلج صدور كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، في الوقت الذي يلقى السباق كل الدعم من اتحاد الفروسية برئاسة حمد بن عبدالرحمن العطية، كون رياضة قوة التحمل تعد أهم رياضات الفروسية التي دائمًا ما تشهد إقبالاً كبيرًا من الفرسان القطريين.

سيارة للفائز الأول
ورصدت لجنة قوة التحمل جوائز لجميع الفرسان الفائزين من المركز الأول وحتى العاشر، حيث يحصل صاحب المركز الأول في السباق الرئيسي 120 كم على جائزة سيارة تويوتا استيشن لاندكروزر، فيما سيحصل الفائز من المركز الثاني حتى العاشر على جوائز نقدية.

وسيشهد الماراثون إقامة سباق لفرسان أجيال المستقبل بمشاركة 9 فرسان حتى الآن، والباب مفتوحة للمشاركة إلى ما قبل انطلاق الماراثون بيوم واحد، ويشارك في سباق 40 كم «تأهيلي» 24 فارسًا، وفي سباق 120 كم 57 فارسًا وفي سباق 80 كم «تأهيلي» 33 فارسا، ليصل مجموع الفرسان المشاركين إلى 123 فارسا ينافسون في الماراثون.

وسيتم إجراء الفحص الطبي للمشاركين اليوم الجمعة لجميع الفئات المشاركة وسيكون أول سباق مع فرسان أجيال المستقبل لــ 20 كم اليوم من الثالثة وحتى الرابعة والنصف مساء، وينطلق سباق الـ 40 كم «تأهيلي» بداية من الثالثة وحتى السادسة والنصف مساء، فيما سينطلق سباق 80 كم «تأهيلي» في تمام الساعة الخامسة والنصف من فجر غد السبت.

أما السباق الختامي لمسافة 120 كم ، وهو آخر السباقات سيقام السبت المقبل بداية من الخامسة صباحًا فجر نفس اليوم ، ليستمر حتى الخامسة مساء وعقب انتهاء السباق سيتم تتويج جميع الفائزين في السباقات.
  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر غداً سباق كأس اليوم الوطني لقوة التحمل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر قادة دول الحصار لا يملكون الإرادة السياسية لحل الأزمة
التالى جريده الرايه #قطر النعيمي يخطف وصافة الجولة الأولى لمونديال الدراجات