أخبار عاجلة
لا تستثن الدهون من غذائك! -

جريده الرايه #قطر وزير الخارجية: قطر ملتزمة بمنظومة مجلس التعاون

جريده الرايه #قطر وزير الخارجية: قطر ملتزمة بمنظومة مجلس التعاون
جريده الرايه #قطر وزير الخارجية: قطر ملتزمة بمنظومة مجلس التعاون

الدوحة - قنا: اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها إلى الدوحة. تم خلال الاجتماع بحث العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، والجهود الدولية لمكافحة «داعش»، بالإضافة إلى آخر التطورات في المنطقة، لاسيما في سوريا والعراق وفلسطين.

وأطلع سعادة وزير الخارجية، نظيره الأمريكي على مستجدات الأزمة الخليجية وجهود الوساطة الكويتية، وأكد سعادته استمرار قطر بالدعوة إلى الانخراط في الحوار البنّاء لحل الأزمة الخليجية. وشدّد سعادته على التزام دولة قطر بمنظومة دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً أن انعقاد أي قمة لمجلس التعاون سيشكّل فرصة جيدة للحوار الحضاري والدبلوماسي بين دول الخليج العربية.
  


 

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر وزير الخارجية: قطر ملتزمة بمنظومة مجلس التعاون في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق خبراء وباحثون: حصار قطر خصم من القوة الخليجية اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017