أخبار عاجلة
مزاد لأغاني بخط مشاهير في نيويورك -
بالارقام: أين تُصرف إيرادات .... -

جريده الرايه #قطر الفبركة سلاح السعودية للهروب من مستنقع اليمن

جريده الرايه #قطر الفبركة سلاح السعودية للهروب من مستنقع اليمن
جريده الرايه #قطر الفبركة سلاح السعودية للهروب من مستنقع اليمن

الدوحة - الراية: إفلاس سياسي وإعلامي فاضح تعيشه المملكة العربية السعودية، جسده مشهد فبركة بتر ساق جندي سعودي جراء لغم زرعه الحوثيون، بهدف رفع الروح المعنوية لجنودها الذين يواجهون المجهول في الحرب التي تقودها المملكة في .

لجأ النظام السعودي إلى طريقة رخيصة لرفع معنويات الجنود المحطمة ومحاولة إسكات الرأي العام عبر مقطع الفيديو يعكس الإحباط الذي يعيشه الجنود المرابطون على الحد الجنوبي والتذمر الذي بدأ يظهر على السطح علانية من قبل الشعب حول الخسائر المفجعة لقوات بلادهم رغم الإمكانيات الضخمة والأموال المستنزفة.

لجأ صناع الفيلم إلى الحيل السينمائية لإظهار شجاعة الجندي السعودي، وإظهاره كبطل عاد من الحرب في اليمن فاقداً إحدى ساقيه، حيث تمت الاستعانة بخبير تجميل متخصص في الخدع السينمائية قام بإظهار الجندي المزعوم وقد تعرض لإصابة بليغة خلال مواجهته للحوثيين، في حين يلتفت حوله عدد من المصورين لالتقاط الصور لتوزيعها على الصحف ووسائل الإعلام.

وفي مقطع آخر، ظهر الجندي (الممثل) وكأنه في المستشفى والابتسامة تغمر وجهه على الرغم من إصابته، في حين ظهر صوت لأحد الخطباء وهو يحاول شد أزره ويعدد بطولاته وما يستحقه من ثناء وتكريم.

وتداول حساب «مجتهد» عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع الفيديو الأصلي الذي شهد العديد من التعليقات من قبل المغردين الذين وصفوا ذلك المشهد بالاستخفاف بعقول المواطنين، واستخدام النظام السعودي لمسرحية هزلية لاستعطاف قلوب الشعوب والاستمرار في دعم وتأييد الحرب ضد اليمن.

فيما غرد آخرون: إفلاس فكري وسياسي وثقافي واقتصادي، فلا حلول متاحة لديهم سوى الدراما الرخيصة، وغردت ياسمين قائلة: بالأمس وضعوا هذا المقطع وكتبوا عليه: هذا من يستحق مكافأة الصعود إلى كأس العالم، وغرد آخر: هذه الفبركة لا ترفع المعنويات، إنما تخوف الباقين وتشجع على الهروب، فيما غرد حساب عابر سبيل: حتى طريقة عرض بطلهم المزور فاشلة بكل المقاييس، المصاب في ساقه أو أطراف جسمه يمدد على الأرض لكي يكون الجرح أعلى من مستوى القلب لمنع النزيف.
 

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر الفبركة سلاح السعودية للهروب من مستنقع اليمن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق خبراء وباحثون: حصار قطر خصم من القوة الخليجية اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017