أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile QTab V10 و مميزات وعيوب الجهاز -
شاهد..استقبال شعبي لتميم بعد غياب -
(11ميزة)"خفية" في نظام تشغيل آيفون الجديد -

بوابه الشرق الدوحة تستضيف مؤتمرا دوليا للرعاية الصحية الأولية نوفمبر القادم اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

بوابه الشرق الدوحة تستضيف مؤتمرا دوليا للرعاية الصحية الأولية نوفمبر القادم اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
بوابه الشرق الدوحة تستضيف مؤتمرا دوليا للرعاية الصحية الأولية نوفمبر القادم اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

محليات الأحد 17-09-2017 الساعة 05:34 م

مراكز الرعاية الأولية الدوحة - قنا

تستضيف الدوحة في السابع عشر من شهر نوفمبر القادم المؤتمر الدولي للرعاية الصحية الأولية بمشاركة مجموعة رائدة من متخصصي الرعاية الأولية من داخل وخارج دولة قطر.

ويناقش المؤتمر أهم مجالات الرعاية الصحية الأولية والتطورات الحاصلة في هذا القطاع الصحي الهام إلى جانب إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والتجارب حول السبل الحديثة في تقديم أفضل خدمات في ميدان الرعاية الأولية.

وقالت السيدة هدى الواحدي المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي بمؤسسة الرعاية الأولية إن المؤسسة بدأت في وقت مبكر التحضير لهذا المؤتمر الدولي وذلك لضمان تحقيق نتائج جيدة يمكن أن تبنى عليها الاستراتيجيات المستقبلية لخدمات الرعاية الصحية الأولية.

وأضافت السيدة هدى الواحدي، في تصريح صحفي، أن المؤتمر من المقرر أن يساهم في تعميق الخبرات والمعرفة بين مختصي الرعاية الصحية الأولية في الشرق الأوسط والعالم خاصة مع مشاركة عدد كبير من المتخصصين في هذا المجال.

ويتضمن المؤتمر الدولي الذي يستمر ثلاثة أيام عددا من المواضيع ذات العلاقة بالنظم الصحية وتحسين الجودة، والإدارة والممارسة الطبية، وتعزيز الصحة والوقاية من الأمراض، بالإضافة إلى التعليم والتدريب وبناء القدرات وذلك تحت شعار /مجتمعات أكثر صحة، ومستقبل أكثر إشراقا/.

وأكدت السيدة هدى أن مشاركة الخبراء والمختصين والمعنيين بالرعاية الصحية الأولية من داخل المنطقة وخارجها تجسد الاهتمام بالمؤتمر الذي سيستعرض عددا من أوراق العمل ويتضمن أيضا محاضرات وندوات وورش عمل تتيح تبادل التجارب والأبحاث بما يحقق الفائدة لكافة المشاركين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الدوحة تستضيف مؤتمرا دوليا للرعاية الصحية الأولية نوفمبر القادم اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق الأرصاد تحذر من رؤية أفقية متدنية على بعض المناطق بالساحل اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
التالى بوابه الشرق بدء فعاليات البرنامج التدريبي لتعزيز القدرات التعليمية باستخدام التكنولوجيا اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017