أخبار عاجلة
وفاة الشاعر إبراهيم خفاجي مؤلف النشيد الوطني -
بالفيديو| أبل ترتكب خطأ فادحا -

بوابه الشرق صاحب السمو يستقبل ضيوف منتدى أمريكا والعالم الإسلامي اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

?????>الشرق - صاحب السمو يستقبل ضيوف منتدى أمريكا والعالم الإسلامي

محليات الأحد 17-09-2017 الساعة 05:05 م

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نيويورك - قنا

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عددا من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين ضيوف منتدى أمريكا والعالم الإسلامي بمقر انعقاد المنتدى في مدينة نيويورك صباح اليوم.

فقد استقبل سموه كلا من سعادة السيدة انيكا سودر وزيرة الدولة للشؤون الخارجية بمملكة السويد، وسعادة السيد يوسف عمر غراد وزير خارجية جمهورية الصومال الفيدرالية، وسعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر الممثل السامي لمنظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في المنتدى، والسيد طه اوزهان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان بالجمهورية التركية، والسيد مارتن إنديك نائب الرئيس التنفيذي لمعهد بروكنغز.

وجرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل لاسيما أبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المنتدى.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق صاحب السمو يستقبل ضيوف منتدى أمريكا والعالم الإسلامي اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق خبراء وباحثون: حصار قطر خصم من القوة الخليجية اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017