أخبار عاجلة
تعرف على كيفية تخصيص الإشعارات في تويتر -
استشهاد وكيل الرقيب مساعد الرشيدي في الحد الجنوبي -
العبادي يرفض إجراء محادثات مع إقليم كردستان -
اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز -
تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 26/9/2017 -

بوابه الشرق طقس حار نهاراً.. وفرصة ضعيفة لسحب محلية ممطرة ظهراً اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

?????>الشرق - طقس حار نهاراً.. وفرصة ضعيفة لسحب محلية ممطرة ظهراً

محليات الأحد 17-09-2017 الساعة 08:07 ص

الدوحة - قطر الدوحة - قطر الدوحة - قنا

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يصاحب الطقس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، الأحد، غبار عالق على بعض المناطق في البداية يصبح حاراً نهاراً مع فرصة ضعيفة لسحب محلية ممطرة ظهراً على الساحل.. وفي عرض البحر يصاحب الطقس غبار عالق مع سحب متفرقة.

وتكون الرياح على الساحل متغيرة الاتجاه في البداية بسرعة أقل من 5 عقد ، ثم تصبح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 5 و 15 عقدة.. وفي عرض البحر تكون الرياح أغلبها شمالية غربية إلى شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 3 و 12 عقدة.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و 8 كيلومترات، ويقل إلى 3 كلم أو أقل على بعض المناطق لاحقاً.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة واثنتين.. وفي عرض البحر بين قدم وثلاث أقدام.. وأقصى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 39 درجة مئوية.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق طقس حار نهاراً.. وفرصة ضعيفة لسحب محلية ممطرة ظهراً اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق د. عبدالرزاق المقرئ : الحصار تقوده قيادة جديدة في الخليج لا علاقة لها بقيم وتاريخ الأمة اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
التالى جريده الرايه #قطر مركز حقوقي دولي يفضح جرائم الاختفاء القسري بالإمارات